فضائح هلارى كلينتون وهوما عابدين

فضائح هلارى كلينتون وهوما عابدين        
  1.                            كلينتون وهوما عابدين

الفضائح المتتالية لهيلارى كلينتون ومساعدتها هوما عابدين قلصت الفارق بين كلينتون وترامب الى ١٪ فى استطلاعات الرأى العام...واقترب ترامب كثيرا من البيت الأبيض، ولو تم الكشف عن البلاوى التى تحتويها الايميلات بسرعة لسقطت كلينتون.  
هوما عابدين التى اقسمت أمام المحلفين أنها قدمت كل ما لديها من ايميلات للمباحث الفيدرالية اتضح أنها تكذب وعن عمد لأنها تعلم يقينا أن الكثير من اسرار علاقتها بهيلارى لدى زوجها، وأن الكثير من الايميلات الرسمية بينها وبين هيلارى على كمبيوتر زوجها..والسؤال هل كانت هوما تستخدم كمبيوتر زوجها فى المراسلات بينها وبين هيلارى كلينتون؟أم أنها كانت تعمل فورورد لبعض الايميلات الهامة لزوجها؟ أم أن الاثنين كانوا شركاء فى تبادل الرسائل مع هيلارى كلينتون؟....المهم أن هذه الجريمة المثبتة وهى الكذب تحت القسم عقوبتها ٥ سنوات، فهل ستضحى جهات ما فى أمريكا بهوما من آجل إنقاذ هيلارى؟ أم أن كليهما سيغرقان معا؟.
 فضائح قد وجدت المباحث الفيدرالية ٧٥٠ سبعمائة وخمسين الف رسالة بريدية على كمبيوتر زوج هوما عابدين، وعضو الكونجرس السابق المتورط ف جنسية، من بين هذا الكم الهائل من الرسائل آلاف الايميلات المتبادلة بين هيلارى وهوما عابدين.
لم يتبقى على ميعاد الانتخابات سوى ٨ أيام وهى غير كافية بالطبع لكشف معالم هذه الفضيحة الجديدة

تعليقات